جميع الاقسام

الأخبار

الصفحة الرئيسية> أخبار ومدونات > الأخبار

هذا الرجل الضخم لديه الكثير من "التكنولوجيا السوداء"

الوقت: 2023-10-18 الزيارات: 30

توفر شركة Flamebor مواد العزل الحراري لخط إنتاج سنوي يبلغ 10,000 طن من مادة كربيد السيليكون الخاصة الجديدة.

من خلال التشغيل البسيط على شاشة العرض، يمكن توصيل المكونات المطلوبة للمنتج بدقة؛ بنفس النقرة على شاشة العرض، يتم انتزاع المنتج النهائي الذي تم تعبئته بدقة من المكتبة الذكية التي يبلغ ارتفاعها حوالي 10 طوابق... في موقع الإنتاج السنوي الذي يبلغ 10,000 طن من مشروع المواد الجديدة الخاصة بكربيد السيليكون، مثل هذا الذكاء يمكن رؤيته في كل مكان.

03

من خلال تطبيق عدد من معدات وتقنيات العمليات المتقدمة مثل نظام الخلط الذكي، ومكبس التشكيل الأوتوماتيكي، وفرن التسخين الذكي الموفر للطاقة، وخط النقل والمعالجة الأوتوماتيكي بالإضافة إلى التحول الرقمي والذكي، فإنه لا يحسن الجودة والاستقرار فقط. من المنتجات المقاومة للحرارة، ولكنها تساعد أيضًا على تحقيق إنتاج منخفض الكربون لحماية البيئة الخضراء.

في المرحلة الأولى من خط إنتاج المشروع، جذب انتباه المؤلف جهاز مشابه لـ "وعاء ساخن صغير دوار". لقد رأيت قطعة من الطوب المجفف غير المحترق من جانب واحد، من خلال حرق الفرن، والمنتج النهائي يخرج من الطرف الآخر، وهذه هي المجموعة الأولى من فرن الألواح المدفوع بدرجة الحرارة العالية متعدد الأجواء في الصين.

في الأفران التقليدية، بسبب المواضع المختلفة للطوب المكدس، تختلف منطقة التسخين ودرجة الحرارة والقوة، وسيتحكم فرن البلاطة المدفوعة بدرجة الحرارة المرتفعة في الغلاف الجوي المتعدد في درجة الحرارة والضغط وما إلى ذلك في معيار موحد، و تداول الطوب في عملية إطلاق النار، ليس فقط الجودة أكثر استقرارًا، ولكن أيضًا كفاءة الإنتاج أعلى. تتراوح دورة حرق الفرن التقليدي من 7 إلى 10 أيام، ويتم تقصير الفرن الجديد إلى 2 إلى 3 أيام.

منتجات المشروع التي يبلغ إنتاجها السنوي 10,000 طن من مواد كربيد السيليكون الخاصة الجديدة تنقسم بشكل رئيسي إلى فئتين، من بينها المنتجات الحرارية المتطورة من كربيد السيليكون لتوليد الطاقة من حرق النفايات التي ترحب بها الأسواق الأوروبية والأمريكية.

إن فرن حرق النفايات ذو درجة الحرارة العالية يكون بشكل عام كبيرًا من حيث الحجم ومعقد الشكل، وينبغي تخصيص الطوب الحراري المطلوب وفقًا لهيكل الفرن، مع محتوى تقني عالي وقيمة مضافة عالية.

السابق: بدون اضاءة

التالي: تطلق شركة Flamebor نشاط اليوم المفتوح للشركة الذي يحمل عنوان "Into the Lab".

الفئات الساخنة